الصحه
10 يناير 2017 ( 1921 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلم هل تعلم لماذا نأكل العنب والتمر ولكن الخمر ممنوع !! سبحان الله

هل تعلم لماذا نأكل العنب والتمر ولكن الخمر ممنوع !! سبحان الله

إن الله حرم علي المسلمون بعض من الأمور والمشروبات والتي منها تناول لحم الميتة، والخنزير، والخمر، إن تناول الخمور من المشروبات التي حرمها الله نهائيا على الإنسان، ولكن المسلمون يتناولون الفاكهة التي تصنع منها الخمور، وهي العنب، وهذا الذي جعل يهودي يقول أن المسلمون متناقضون في فعل ما يحلو لهم، فكيف لا نشرب الخمر، ونتناول العنب، والتمر.

حدث حوار مع إنسان مسلم وإنسان يهودي عندما قام باستضافته على الغذاء وبعد الانتهاء من تناول الطعام، قدم له العديد من الفاكهة، والتي منها كان العنب، والتمر، ووجد الإنسان اليهودي أن الإنسان المسلم يأكل العنب، فأصيب بالدهشة من تناوله له، فقال له أنتم يا مسلمون تحرمون الخمر على أنفسكم، وأنتم تتناولون العنب والتمر، فقال له لولا لم يجد العنب لم يوجد عصيره، وانتم تتناولون العنب، فقال المسلم إن قمت وصببت الماء أو الرمل على رأسك هل تضررت في شيء، فقال اليهودي لا لم أتضرر، ولكن إذا تم خلط الماء والرمل أصبحت صخرة، ورموها على رأسك، فما سيحدث لك، فقال له أنه سينفلق رأسي، فرد عليه المسلم، هكذا يحدث للعنب، عندما تقومون بتخمير العنب، أو التمر، يحدث أن يذهب العقل، ويذهب المال، والنفس، ولهذا إن الله حذرنا من أن نتناول العنب والتمر وهو خمرا، حتى لا يذهب عقلنا، ولهذا استطاع المسلم أن يقنع الشخص اليهودي بذلك حتى يقلع عن تناول الخمر، حيث أن الإسلام حرم الخمر تحريما عنيفا، للإنسان عن تناول الخمور نهائيا، لأنها تعمل على ذهب العقل، وإنها تعمل على جعل الإنسان يخسر ماله وصحته.

" إن الله لا يحرم شيئا إلا ووجد فيه شيئا يجعل الإنسان يصاب بالضرر، ومن ترك ما حرم الله في الدنيا عوضه الله به خيرا في الآخرة، ولهذا لابد من الامتثال لأوامر الله سبحانه وتعالي".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تناولوا هذا الكوب المعجزه التى يطيل العمر ويمد بالصحه لكل من يعانون من ارتفاع ضغط الدم..... اليك هذه النصائح المهمه التي تحد من ارتفاع ضغط الدم وصفحه رااائعه جدااا...لتحصلي على بشره فاتحه وريده ...مجربه مع خبيرة التجميل مريم يحيى تخلصوا من من فقدان الشهيه قبل الحاجه الي الطبيب....اليكم الحل النهائي والمجرب مع اكثر من 200 شخص. (HA)